وحدة الشعائر الحسينية في الدواية تكرم عدداً من الدوائر الامنية والخدمية في المدينة -تقرير مصور-
2015-03-13 - 12:23

كرمت وحدة الشعائر الحسينية في الدواية، عدداً من الدوائر الامنية والخدمية في مدينة الدواية ثتميناً لدورهم الفعال في إحياء شعائر عاشوراء وصفر ، حيث قام بذلك وفد من وحدة الشعائر الحسينية في الدواية.

فيما اعرب الوفد عن شكره وامتنانه لمدير مركز الشرطة شخصيا ومن خلاله لضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية لدورهم المتميز في خدمة ابناء المدينة ومساهمتهم الفعالة في انجاح مراسم عاشوراء وصفر, وخلال الزيارة قدم اعضاء الوفد له شهادة تقديرية بهذه المناسبة.

وقال مسؤول الوحدة محمد سلمان السعيدي ، أنه ينبغي دعم الجهود الامنية والخدمية التي بذلت بمناسبة شهر محرم الحرام وصفر لذلك إرتأت وحدة الشعائر الحسينية تكريم الدوائر المتميزة بعملها من الجهات الامنية والخدمية وكان التكريم عبارة عن شهادة تقديرية قدمت الى مسؤولي الاجهزة الامنية منهم مسؤول اللجنة الامنية في الدواية ومدير شرطة الدواية ومن خلاله لاستخبارات الدواية والامن الوطني والدفاع المدني, ومدراء الدوائر الخدمية ومنهم مجلس قضاء الدواية وقائممقامية والبلدية والمركزين الصحيين الرئيسي والنموذجي في الدواية.

فيما قام وفد الوحدة بزيارة مجلس قضاء الدواية وقائممقامية الدواية وقدم الوفد شهادة التقدير تثميناً للدور الفعال في إنجاح خطة مراسيم عاشوراء وصفر .

كما كُرم المركزين الصحيين الرئيسي والنموذجي في الدواية، وقُدمت شهادة تقديرية تثميناً لدورهما الفعال في إنجاح مراسيم عاشوراء وصفر بذكرى استشهاد الإمام الحسين (علية السلام).

وقام وفد وحدة الشعائر الحسينية بزيارة مديرية بلدية الدواية وقدم الوفد شهادة التقدير للمديرية تثميناً لدورهم الفعال في إنجاح مراسيم عاشوراء في المدينة.

يذكر , ان وحدة الشعائر الحسينية في الدواية هي تابعة للامانتان العامتان للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين - قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الاسلامي .