فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : كشف محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم ان عدد الاسئلة المطروحة في ملف الاستجواب تضمن 27 سؤالا وهو عدد كبير جدا مقارنة بالمهلة المحددة لموعد الاستجواب والتي لم تتعد يومين اثنين فقط .
وقال الناصري في المذكرة التي قدمها الى مجلس المحافظة اليوم ان الاستجواب تضمن 27 سؤالا وهو عدد كبير ، متسائلا اما كان على المجلس ان يتنبه لهذه المحاور الكبيرة قبل ان تصل الى هذا الحد .
واوضح ان الاسئلة بتشعباتها وتفرعاتها تتطلب مدة طويلة لاعداد الاجابة وتوضيح الامر للمجلس الموقر ، عبر مراجعة الاوليات والاطلاع على المكان احيانا.
وراى انه لم يحصل في تاريخ الاستجوابات سواء في البرلمان او في مجالس المحافظات ان طرح مثل هذا العدد الكبير من الاسئلة وذلك ان جميع الاستجوابات تكون في مشروع معين او مشروعين او ثلاثة والمثل الواضح لذلك ، استجواب امين بغداد السابق في مشروع ماء الرصافة ومشروع قناة الجيش فقط وليس كما هو حاصل في هذا الاستجواب حيث تعدد المواضيع محل الاستجواب الى ما يزيد على مائة موضوع بكثير .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب