فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات :كشف مصدر أمني في محافظة ذي قار ، عن إن مديرية الاستخبارات في ذي قار ألقت القبض على عناصر في تنظم مسلح في قضاء الدواية شمالي المحافظة ،  تتبع إلى ما يعرف بـ"حركة اليماني"، فيما أكد إن عدد منهم منتسبين إلى القوات الأمنية.
وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه في حديث لشبكة أخبار الناصرية، إن مديرية الاستخبارات وبعد تلقيها معلومات دقيقه تمكنت من إلقاء القبض على شبكة تتكون من ١٣ عنصرا في قضاء الدواية ينتمون إلى حركة اليماني .
وأوضح المصدر إن عناصر الشبكة اعترفوا قيامهم "بزراعة عبوة خادعة ونشر إعلام داعش داخل قضاء الدواية" لإرباك الوضع الأمني وتهديد استقرارها، فيما أشار إلى أن العبوة لم ستجل أي أضرار بشرية أو مادية.
وتابع المصدر إن المعلومات المتوفرة أشارت إلى أن عدد من عناصر الشبكة منتسبين في الشرطة المحلية والدفاع المدني، لافتا إن القوة التي اعتقلتهم سلمتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات ومحاكمتهم.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
منتظر اليعقوبي
| العراق
| 2016/06/01
والنعم منهم
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب