فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

شبكة أخبار الدواية / جواد السعيدي : شهدت مدينة الدواية أمس الجمعة , افتتاح مركز للتدريب والتنمية البشرية للتكوين المتخصص في تقديم دروس في اللغات والتكوينات المختلفة في شتى المجالات ، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية ودروس في الدعم ، هذا بحضور كوكبة من الأساتذة والطلبة وأقرانه ، ليكون هذا المركز الأول من نوعه من حيث تقديم الخدمات المتنوعة والمتميزة في المدينة .
حيث أكد مدير المركز الأستاذ وسام حسين ألسعيدي لشبكة أخبار الدواية , أن فكرة إنشاء هذا المركز هي فكرة قديمة كانت تراوده منذ أيام دراسته ، وكذلك عملا بنقل تجربة من تجارب المدن الكبرى التي تتميز بوجود هذه المراكز فيها إلى مدينة الدواية ، مشيرًا إلى أن الهدف من افتتاح هذا المركز هو تقديم خدمة للمجتمع ، سواء ما تعلق الأمر بتقديم خدمات مميزة عالية الجودة بكل اقتدار واحترافية في هذا المجال ونشر ثقافة التنمية البشرية في المدينة .
كما ذكر , أن المركز يعد حاليًا لفتح دورات تكوينية وتدريبية في مجال التنمية البشرية حتى يكتسب المجتمع مثل هذه الثقافات , بالإضافة إلى تكوين قصير المدى في الإعلام الآلي وتنظيم مختلف التكوينات وإقامة الدورات التدريبية في التنمية البشرية .
من جهتهم ، شباب مدينة الدواية رحبوا كثيرًا بهذه المبادرة المتمثلة في إنشاء مركز للتدريب والتنمية البشرية المتواجد مقره وسط المدينة ، وأعربوا عن سعادتهم ودعمهم للمشروع .

(ت ع م)


افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز

افتتاح مركز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
كرار ستار السعيدي
| العراق
| 2016/07/10
شاكرين المولا عزه وجل ان يوفقكم بما يرضيه.
Wesam Hussain
| الدواية
| 2016/07/09
شكرا جزيلا لكم ونتمنى أن نوفق في نقديم ماهو نافع ومفيد لبلدنا
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب