فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال محافظ ذي قار يحيى الناصري ان مقدمي طلب الاستجواب لم يذكروا اسما صريحا واحدا لاي مخالفة قانونية حقيقية ، واكتفوا بالحديث عن العموميات وهو الامر الذي من شانه عرقلة الاستجواب .
وذكر الناصري في مذكرة قدمها الى مجلس المحافظة اليوم ان ملف الاستجواب تحدث عن قضايا متفرقة منها على سبيل المثال الحديث عن صرف مكافئات تشجيعية ، وحيث ان جميع حالات الصرف كانت قانونية فالرجاء من مجلسكم الموقر تحديد اسم اي شخص تم صرف المكافئات له خارج نطاق القانون ذلك إننا لم نتولى الصرف خارج القانون.
واضاف اما السؤال الثالث الخاص بالمشاريع المتوقفة او المتلكئة فرجائي من مجلسكم الموقر تحديد هذه المشاريع لكي يتسنى لنا اجابة مجلسكم عن اسباب ذلك وما هي اجرائاتنا .
كما تطرق الى السؤال الرابع حيث والذي اشار الى استخدام عقارات لحزب المحافظ وايجار اموال الدولة بأسعار رمزية للمقربين من المحافظ ، والمصلحة العامة تقتضي تحديد هذه العقارات وأماكنها وما هي الاسعار ومن هم المقربين، حتى ولو ذكر عقار واحد ، او اسم مقرب واحد فقط ، لكي يتسنى لنا الاجابة وتوضيح الامور.
واضاف اما السؤال الخاص باحالة المشاريع وادعاء التلاعب فيها ومساومة المقاولين واخذ عمولات واحالة اكثر من مشروع لشركة واحدة ، فقد كنا نتمنى تحديد هذه العقود وتحديد الشركات وكيفية احالة المشاريع لا سيما وان كل شركة بامكانها الطعن امام القضاء اذا حصل ذلك .
ودعا المجلس تحديد الشركات التي تم اخذ عمولات منها او تفضيل شركة على شركة ومتى تم تجاوز المنافسين لكي يتسنى مراجعة اوليات كل عقد تمت احالته وعرض الاوليات على مجلسكم الموقر في حالة وجود شكوى او دعوى نرجو من المجلس اعلامنا لكي نجعل المجلس على اطلاع على الاوليات .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب