فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال اعضاء في مجلس محافظة ذي قار ان رئاسة المجلس لم تبلغهم بعقد اي جلسة يوم غد الاثنين ، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مطلعة ان موعد جلسة الاستجواب سيرجأ الى حين معرفة موقف تحالف مستقبل ذي قار من الاستيضاحات التي قدمها المحافظ يحيى الناصري .
وقال نائب رئيس مجلس المحافظة ناصر تركي لشبكة اخبار الناصرية ، ان اعضاء المجلس لم يتلقوا اي دعوة لعقد اجتماع لمجلس المحافظة يوم غد الاثنين ، موضحا ان الدعوات عادة ما توجه من قبل رئيس المجلس بواسطة رسائل نصية تتضمن فقرات الجلسة وجدول الاعمال .
بدوره قال عضو المجلس رشيد السراي ان اعضاء المجلس لم يبلغوا رسميا حتى الان باي جلسة تتعلق باستجواب المحافظ ، مؤكدا ان السياق المتبع هو تبليغ الاعضاء قبل موعد الجلسة بـ24 ساعة في اقل تقدير وهو ما لم يحصل حتى الان .
اما عضو المجلس عبد الرحمن الطائي فقال ان يوم غد الاثنين لن يشهد اي جلسة لمجلس المحافظة ولسبب بسيط هو ان الاعضاء لم يبلغوا حتى الان ، نافيا ما يشاع هنا وهناك عن جلسة طارئة لاستجواب المحافظ .
من جهتها قالت العضو هدى التميمي ، انها لم تتلق حتى الان اي دعوة رسمية لجلسة طارئة يوم غد لاثنين لبحث اي موضوع .
الى ذلك كشف مصدر مطلع ان رئيس مجلس المحافظة حاول الاتصال بعدد من اعضاء تحالف مستقبل ذي قار ، الجهة صاحبة طلب الاستجواب ، لاحاطتهم علما بالاستيضاح الذي قدمه المحافظ .
ولفت المصدر الى ان رئيس المجلس حاول الاتصال بكل من عضوي المجلس علي عطية ، وزينب زينب خلف وهما صاحبي طلب الاستجواب لابلاغهم بمذكرة الاستيضاح ، غير انه لم يتمكن من الاتصال بهم ، موضحا ان رئيس المجلس بانتظار معرفة موقف تحالف مستقبل ذي قار من الاستيضاح ليتم بعد ذلك تحديد موعد جلسة الاستجواب.
وتجدر الاشارة الى ان المحافظ قدم اليوم مذكرة استيضاح لمجلس المحافظة يطلب فيها توضيح بعض النقاط المدرجة في ملف الاستجواب مبينا ان معظم النقاط كانت مبهمة وعمومية وغير واضحة .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب