فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : شرع مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتتخابات في ذي قار بوضع قاعدة بيانات خاصة باقضية ونواحي المحافظة ، تمهيدا لاي قرار محتمل لاعلان الانتخابات المحلية فيها.
وقال معاون مدير المكتب رافد الزيدي لشبكة اخبار الناصرية ، ان مفوضية الانتخابات في ذي قار وبناء على تعليمات مركزية باشرت بمفاتحة الوحدات الادارية في المحافظة لبيان صفاتها وحدودها الادارية ، لادراجها ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالاقضية في البلاد .
ولفت الى ان مفوضية الانتخابات تسعى من وراء هذا الجهد معرفة عدد الاقضية ومدى التداخل الاداري فيما بينها ، بهدف حسم العالق من تلك التداخلات ليتسنى لها تحديد موعد لانتخابات الاقضية والنواحي .
وبين ان محافظة ذي قار تضم خمس اقضية كبيرة ، غير ان عدد من النواحي رفعت صفتها الادارية مؤخرا الى اقضية ومنها قلعة سكر والاصلاح وسيد دخيل والدواية .
وتجدر الاشارة الى ان العراق لم ينفذ حتى الان اي انتخابات للمجالس البلدية في الاقضية والنواحي ، وهي تدار من قبل ادارات محلية منتخبة منذ العام 2003 .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب