فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، ان فتوى المرجعبة بالجهاد الكفائي ساهمت في احراز النصر على عصابات "داعش"، فيما دعا جميع الاطراف السياسية الى نبذ الخلافات ومحاربة الارهاب وطرده من البلاد.
وقال العبادي في كلمة القاها، الى الشعب العراقي والقوات الامنية، وتابعتها "المسلة"، إن "فتوى المرجعية الرشيدة بالجهاد الكفائي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الانتصارات على العصابات الارهابية، التي ارادت ان تغير خارطة بلاد الرافدين وتمزيقها".
ودعا العبادي جميع الاطراف السياسية الى "وحدة الصف ونبذ الخلافات ورص الصفوف لمحاربة التنظيمات الارهابية وطردها من البلاد".
وشكر العبادي جميع الدول التي ساهمت بدعم العراق قائلا "نشكر جميع الدول التي وقفت الى جانب العراق في حربه ضد الارهاب ووقف تقدمه وتحقيق النصر على قوى الظلام".
واضاف رئيس الوزراء أن "العدو يحاول بث الاشعاعات واستخدام الحرب النفسية من اجل النيل من عزيمة المقاتلين الابطال والمواطنين"، داعيا وسائل الاعلام والكتاب الى "دعم الجهد الوطني والانتباه الى خطط العدو ومؤازة المقاتلين الابطال لتحقيق الانتصار المنشود".
المصدر:المسلة


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب