فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم انه مستمر في اداء مهام عمله على راس السلطة التنفيذية في الحكومة المحلية في المحافظة ، وفقا للتخويل الشعبي والقانوني الذي يتمتع به ، ولن يعطله ملف الاستجواب المثار حاليا ، ولن يؤخره عن تقدم الخدمة لابسط مواطن ذي قاري .
وذكر الناصري لشبكة اخبار الناصرية ، ان التزامه المهني والقانوني ، والشرعي قبل كل ذلك ، يجعله رهين خدمة المواطن قبل اي شيء اخر ، ولن يثنيه عن ذلك ما يثار من خلافات سياسية مهما علا شانها .
وجدد التاكيد على ان قضية الاستجواب هي حق دستوري لا يمكن رفضه او تجاوزه ، شريطة ان يكون وفقا للاطر القانونية ، وبعيدا عن المزايدات السياسية ، وانسجاما مع ارادة جماهير المحافظة .
وبين ان مستمر في اداء عمله ، محافظا لذي قار ، بكل ما يعنيه المنصب من مسؤولية كبيرة خدمة لابناء المحافظة دون ان تربكه الخلافات السياسية داخل المجلس او تعطله عن اداء واجبه المقدس تجاه ابناء المحافظة .
واشار الى ان باب المحافظة ودوائرها لازالت مفتوحة امام المواطنين كما اول يوم باشر فيه العمل ، وان الحكومة المحلية منشغلة بهموم مواطنيها وبتوفير الخدمات لهم اكثر من انشغالها بما دون ذلك .
وكشف الناصري عن قيام بعض الجهات ببث اشاعات مغرضة هنا وهناك تتحدث عن تقصير في اداء الحكومة ، او نيتها التخلي عن مسؤولياتها وتقديم الاستقالة ، نافيا الامر جملة وتفصيلا ، مؤكدا ان من يطلق تلك الاشاعات ارتضى لنفسه ان يقلق مواطني المحافظة والوضع السياسي العام فيها من اجل مكاسبه الشخصية .
وانتهى  ، ها نحن اليوم نقول لمواطنينا ، اننا رهن خدمتكم كما كنا دائما ولن نتخلى عن مسؤوليتنا تجاهكم الا وفقا للاطر القانونية .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

 


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب