فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : وصف رئيس مجلس محافظة ذي قار يحيى المشرفاوي اليوم ، قرار اعفائه من منصبه اليوم الاربعاء ، بالانقلاب على الشرعية ، مؤكدا ان جلسة التصويت لم تكن قانونية ولم تستوف شروط الانعقاد .
وقال المشرفاوي لشبكة اخبار الناصرية " ان ما جرى اليوم في مجلس محافظة ذي قار هو مخالفة قانونية وادارية صريحة وواضحة ، وانه انقلاب على القانون والشرعية" .
واوضح انه كان يتمتع باجازة مرضية وقد ابلغ المجلس بذلك ، كما ان نائبه لم يحضر الجلسة ، وبالتالي فلا يجوز قانونا عقد اي جلسة بغيابهما معا ، ولا يؤخذ باي قرار يصدر عن جلسة غير قانونية .
وتابع "اما ما يتحدث به البعض عن ان الجلسة اديرت بواسطة امين شؤون المجلس فهذا امر غير صحيح لاننا كرئاسة مجلس الغينا في وقت سابق التخويل للعضو المذكور ولا يحق له ادارة الجلسة تحت هذه الصفة ".
وهدد بانه سيلجا الى القضاء لمحاسبة العضو الذي تولى ادارة المجلس ، محملا اياه المسؤولية الكاملة عما حصل في قاعة مجلس المحافظة اليوم .
المصدر : شبكة اخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب