فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم ان بعض اعضاء مجلس المحافظة انشغلوا بالسجالات السياسية والمطامع الشخصية عن خدمة ابناء المحافظة ، الامر الذي جعل ديوان المحافظة يتصدى منفردا لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم .
وذكر الناصري في مؤتمر صحافي عقد هنا اليوم ، انه كان يفترض بمجلس المحافظة ان يضع بصمته الواضحة في الجانب الخدمي والرقابي في المحافظة غير ان هذا الدور تعطل تماما خلال الاشهر الستة الماضية ، لينشغل اعضائه بالسجالات السياسية والمصالح الشخصية وجعلوا خدمة المواطن اخر اهتماماتهم.
واشار الى ان عدد من اعضاء المجلس كانت لهم اهدافهم الشخصية للوصول الى مناصب ادارية في المحافظة وقد عملوا من اجل ذلت على تعطيل دور مجلس المحافظة وحولوه الى مجلس للسجالات والخطابات .
وبين ان هذه السياسات جعلت ديوان المحافظة يتحرك منفردا بعمله في خدمة المواطنين ، ورغم ذلك فانها قامت باداء واجبها بشكل كامل ونجحت بتقديم الخدمات وفرض واقع امني مستتب على الرغم من تاخر الموازنة والوضع الامني المضطرب في العراق .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب