فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال محافظ ذي قار يحيى الناصري ان بعض الكتل والاحزاب السياسية في المجلس تامرت وقسمت المناصب الادارية حتى قبل النظر في الاستجواب ، لان هدفهم كان الرغبات الشخصية وليس خدمة المواطنين .
وذكر الناصري في مؤتمر صحافي عقد هنا اليوم ان المجلس كان يفترض به ان يكون مفصل اساسي في حركة تطور المحافظة لا ان يكون مقرا لحياكة المؤامرات وتحقيق المطامح والرغبات الشخصية .
ولفت الى ان التحالف الذي تشكل مؤخرا في المجلس كان يفترض به ان يكون لخدمة المواطنين ولكن مع الاسف صار تحالفا لتقسيم المناصب والمواقع التنفيذية ، فهذا المنصب لفلان وذاك لفلان .
واضاف ، وبالتالي فقد كانت تحركات الاحزاب و الشخصيات هي وسيلة للوصول الى منصب المحافظ او الوصول الى منصب النائب الاول او الوصول الى النائب الثاني او المعاون الفلاني وبالتالي كانت الرغبات هي الطاغية .
وبين ان الاستجواب الذي تحجج به التحالف الجديد كان يستهدف نقاط مهمة لدى احزاب معينة في المجلس ، لكنها نقاط الاستجواب نسيت جميعا حين تحولت تلك الاحزاب الى جانب التحالف الجديد .
وتوصل الى ان التسقيط السياسي والاخلاقي كان هو الهدف من اثارة قضية الاستجواب ، وهو الامر الذي ياسف له جميع ابناء المحافظة .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب