فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : كشف محافظ ذي قار عن ان الجهات التي قدمت الاستجواب في مجلس المحافظة تحوم حولها العديد من تهم الفساد والتزوير ، وعليهم دعاوى قضائية لم يبت بها حتى الان .
وقال الناصري في مؤتمر صحافي عقد هنا اليوم انه كان الاولى ببعض اعضاء مجلس المحافظة الذين تقدموا بالاستجواب ان ينظروا الى التهم التي تحوم حول عدد منهم في قضايا فساد مالي وتزوير ، وهناك دعاوى قضائية رفعت ضدهم .
وراى ان تقاسم الكعكة ، جعل البعض يتغاضى عن تلك التهم بل وحتى عن ممارسة الدور الرقابي على المشاريع الحكومية بهدف تفعيل الدور الرقابي ومحاسبة المقصرين .
واوضح ان الجهات التي تبنت ملف الاستجواب تغافلت عن الكثير من تهم الفساد المتعلقة بالاحزاب والجهات السياسية التي انضمت لهم ، مؤكدا ان هذا الامر يبرر ان الامر دبر بدوافع سياسية وليست رقابية بحته .
وذكر ان " معظم النقاط التي طرحت في الاستجواب تخص احزابا لها دور اساسي في ادارة المشاريع في المحافظة ، غير ان المستجوبين تغافلوا عنها بعد ان التحقت بهم تلك الاحزاب ".
وتساءل الا يعني هذا ان من التحق بهم كان يحاول ان يسد الثغرات القانونية والخروقات المثارة ضده ان وجدت .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب