فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

شبكة أخبار الدواية / هيئة التحرير : في الحادثة الثانية من نوعها قامت احد متوسطات مدينة الدواية بطرد 12 طالباً بسبب عدم تحضير الواجبات المدرسية مما ادى الى وقوف بعض الطلاب امام المتوسطة رغم تعرضهم للأهانة وسوء المعاملة والبعض الاخر قاموا بالذهاب الى منازلهم .
فيما قام احدهم بتقديم شكوى لشبكة أخبار الدواية من الظلم الواقع عليهم من قبل المدرسين في متوسطة نور العلوم في الدواية , موضحاً ان ادارة المتوسطة قامت بتقديم الاهانة والشتم والكلمات الرذيلة للطلاب , واكد الى ان الادارة تتخذ الطرد التعسفي للطلاب يومياً ليكون سبب في عدم حضور بعض الدروس او الغياب عن الدوام حتى مراجعة ولي الأمر.
ووفقاً للشكوى , انه اصبح يعاني من حالة القلق والاحباط النفسي بسبب تعرضه للضرب والطرد المستمر بعيداً من الانظمة المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم.
مضيفاً , ان الطلاب الذين تعرضوا للطرد والاهانة هم الان امام المتوسطة , حيث قامت شبكة اخبار الدواية بالتوجه الى مبنى المتوسطة لألتقاط الصور التي توضح وقوف الطلاب امام المتوسطة وتحتفظ الشبكة بنشر الصور على موقعها الالكتروني.
وقالت ناشطة اسلامية في جمعية التضامن النسوي, أن طرد الطلاب من المدارس كوسيلة عقاب عندما تبدر أية مخالفة سواء كانت من المخالفات السلوكية أو المخالفات التي تخص انضباط الطالب من المظاهر غير التربوية, وتعد مخالفة يرتكبها مديرو المدارس، لتجاهلهم للأنظمة واللوائح المعدة بهذا الصدد من قبل وزارة التربية والتعليم.
يذكر , ان هذه هي الحادثة الثانية التي تلقتها شبكة اخبار الدواية بعد ان قامت مديرية تربية الشطرة باستفزاز وتهديد طالباً قام بتقديم شكوى الى الشبكة من متوسطة اخرى قامت بضرب وطرد واهانة اكثر من 30 طلباً.
كما وحذرته المديرية من تقديم اي شكوى على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المتوسطة وخلافه تقوم التربية بتقدم دعوة قضائية على الطالب.
الا ان هنالك العديد من المواضيع التي تنشر على الشبكة العنكبوتية ضد مديرية تربية الشطرة حيث لم يتم اتخاذ الاجرائات القانونية بهذا الشأن.


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
كريم
| العراقي
| 2015/02/25
والله. مشكله
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب