فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : رفعت الادارة المحلية في قضاء الدواية شمالي ذي قار دعوى قضائية ضد مديرية تربية ذي قار وقسم تربية الشطرة بسبب عدم تخصيص الكوادر التعليمية الكافية لها .
وقال رئيس مجلس قضاء الدواية جبار ماجد السعيدي لشبكة اخبار الناصرية انه رفع دعوى قضائية في محكمة تحقيق الشطرة ضد مديري تربية ذي قار وقسم تربية الشطرة بسبب العجز الكبير الذي تعاني منه الدواية في الكوادر التعليمية.
وعزا هذا العجز الى ان المحسوبية وتدخلات المسؤولين في الشطرة الذين يقومون بنقل او تنسيب معلمي ومدرسي الدواية الى قضاء الشطرة ، ما سبب عجزا في مدرسي مواد الإنكليزي والرياضيات والاجتماعيات والعربي.
ولفت الى انه ، بالرغم من طلبات المدينة المستمرة بوقف التنقلات الا انها تفاجئ باوامر نقل جديدة بين يوم وآخر.
وتابع ان الدعوى القضائية هي خطوة أولى وستلحقها خطوات أخرى وإذا لم تجدي نفعا سنلجأ إلى النزاهة بعد جمع كافة البيانات والأوامر التي صدرت بحق كوادر الدواية بالإضافة الى البيانات التي تثبت وجود فيض في الملاكات في قضاء الشطرة والذي قد يتجاوز 1000 معلم على حد رايه.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب