فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : انتقدت عضو مجلس محافظة ذي قار اشواق الزهيري الالية التي يدار بها مجلس المحافظة حاليا قائلة انه يعيش حالة من الانقسام و الفوضى الادارية ، ولا مواعيد ثابتة لعقد جلساته الدورية .
وقالت الزهيري التي تتراس لجنة التخطيط الستراتيجي في المجلس ، انها كرئيس لجنة في مجلس المحافظة لا تعلم متى تعقد الجلسات الدورية او الجلسات الطارئة ، بعد ان الغي الموعد الثابت والمقرر سابقا عند كل يوم اربعاء من كل اسبوع .
وانتقدت كذلك الية الدعوة الى حضور الجلسات ، اذ ان هناك فريقين داخل المجلس ، كل يدعو الى انعقادها برغبته بعد ان كان الامر محصورا بيد رئيس المجلس فقط .
وبينت ان جلسات مهمة تعقد بدون توجيه دعوات لعدد من الاعضاء ، حيث تعقد الجلسات وتخصص لمواضيع مثل اقالة المحافظ او اعفاء رئيس المجلس ولكن بدعوة عدد من الاعضاء دون غيرهم .
واكدت ان طريقة سير اجتماعات مجلس المحافظة غير مرضية وهناك فوضى كبيرة ، ولا نعرف هل الجلسات قانونية ام لا .
وانتهت الى القول ان مجلس المحافظة يعيش اليوم حالة انقسام على نفسه ولا يعرف من اين يبدا ولا اين ينتهي ، وقد فقد دورة التشريعي الرقابي ليتحول الى دور الجدال السياسي البحت.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب