فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، أن تصاعد وتيرة الانتصارات على تنظيم "داعش" جاء نتيجة تضحيات أبناء القوات الأمنية والعسكرية ومقاتلي الحشد الشعبي والتخطيط الصحيح في أرض المعركة، مؤكدا العزم على تحرير كل شبر من أرض العراق.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير "زار، اليوم، قيادة العمليات المشتركة لمتابعة سير العمليات العسكرية لتحرير محافظة صلاح الدين وغرب الأنبار وشرق الفلوجة".

وأوضح المكتب أن "العبادي اطلع على الانتصارات المتحققة من قبل القوات البطلة المرابطة في ارض المعركة، والإشراف المباشر على خطط تحرير بقية المناطق من دنس عصابات داعش الإرهابية".

وأشاد العبادي، وفقا للبيان، بـ"النتائج المتحققة في ارض المعركة"، مشيرا إلى أن "تصاعد وتيرة الانتصارات على تنظيم داعش جاء نتيجة تضحيات أبناء القوات الأمنية والعسكرية وإبطال الحشد الشعبي والتخطيط الصحيح في ارض المعركة".

وأكد القائد العام للقوات المسلحة "العزم على تحرير كل شبر من ارض العراق".

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، إذ تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظات نينوى وصلاح الدين وكركوك، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوفه.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب