فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أكد مجلس الوزراء، الثلاثاء، أن ما تحقق من انتصارات في عدد من محاور القتال ضد تنظيم "داعش" كان بجهود العراقيين وتضحياتهم، وفيما أشار إلى أن القوات الأمنية والتشكيلات المساندة لها ماضية بتحرير أراضي البلاد كافة، شدد على أهمية احترام السيادة العراقية في كل نشاط للتحالف الدولي.

وقال المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "نثمن ونقدر عالياً جهود القوات العراقية المسلحة بكافة أصنافها، ومقاتلي الحشد الشعبي وقوات البيشمركة وأبناء العشائر في تصديهم لعصابات داعش الإرهابية وتحريرهم للأراضي العراقية"، مشيراً إلى أن "ما تحقق من انتصارات في عدد من محاور القتال ضد تلك العصابات كان بجهود العراقيين وتضحياتهم".
وأضاف المجلس، "نحن ماضون بتحرير كل شبر من أرض العراق وإعادة الأمن والاستقرار للعراقيين"، لافتاً إلى أن "التلاحم البطولي بين قواتنا الأمنية البطلة ورجالات الحشد الشعبي وأبناء العشائر خير دليل على أن العراقيين بكافة طوائفهم وانتماءاتهم ومكوناتهم يرفضون الإرهاب ويريدون تحرير بلدهم وإبعاد كل شر عنه".

وشدد المجلس على أهمية "الاحترام الكامل للسيادة العراقية في كل نشاط للتحالف الدولي والدول الإقليمية لمساندة العراق في حربه ضد الإرهاب"، مؤكداً "التزام العراق بعلاقته مع التحالف الدولي ودوره في الوقوف مع العراق للتصدي لعصابات داعش".

يذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، مطلع آذار الحالي، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية صلاح الدين من سيطرة تنظيم "داعش"، وعلى إثرها تمكنت القطعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور، وسط تأييد عشائري وشعبي واسع.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب