فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

شبكة أخبار الدواية / علي السعيدي : أعلن الكادر التدريسي في الدواية تضامنه مع القوات الأمنية والحشد الشعبي من خلال الوقفة التضامنية التي عبرت عن التماسك بين الكوادر التربوية والقوات الأمنية في مواجهة زمر الإرهاب في عراقنا الواحد الموحد في ضل القيادة الحكيمة لسماحة السيد السيستاني ( أعزة الله ) .
متوسطة الدواية كان لها وقفة تضمنت رفع  العلم العراقي والقاء قصائد شعرية تغنت بحب العراق والجيش .  
وأما متوسطة ذو الفقار فكانت لها وقفة أيضا تمثلت بدعمهم للجيش والحشد الشعبي المقدس كما أعلنوا وقوفهم ودعمهم المادي والمعنوي للقوات الأمنية في سوح القتال .
وقال رئيس مجلس قضاء الدواية جبار ماجد السعيدي لشبكة أخبار الدواية, ان الوقفة التضامنية هي ضمن فعاليات مجلس القضاء في الدواية لدعم القوات الأمنية في مواجهة زمر الإرهاب.
موضحا, ان الاعضاء والموظفون بادروا ايضا إلى تقديم تبرعات تطوعية من قبلهم لمساندة الجيش والحشد الشعبي.
وأشاد السعيدي, بدور المرجعية الدينية والانتصارات التي حققها جيشنا الباسل في معارك تحرير المحافظات التي سلبت منه في صيف العام الماضي وحث الكوادر التربوية والطلابية على مساندة الحشد الشعبي في معاركهم ضد أعداء العراق والمذهب .


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب