فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : كشفت رئاسة محكمة استئناف ذي قار عن ان امر سرية مكافحة الشغب في المحافظة رفض رشوة بمبلغ مليار دينار عراقي ، حاول احد المتهمين تقديمها له للحيلولة دون اعتقاله .
ووجهت المحكمة كتاب شكر وتقدير الى امر السرية المقدم رائد محسن الجابري ، لجهوده المبذولة في اعتقال المتهم الهارب ( ع . م . ع ) ، ورفضه رشوة بمليار دينار مقابل اخلاء سبيل المتهم .
واوضحت المحكمة في الكتاب الذي حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منه ، ان المتهم كان مطلوبا للقضاء عن جرائم غسيل اموال ونصب واحتيال وجرائم تزوير وانتحال صفة قضاة ، وقد ضبطت بحوزته مستمسكات مزورة .
واشارت الى ان المتهم عرض رشوة على الجابري قدرها مليار دينار عراقي مقابل اخلاء سبيله وعدم تسليمه للقضاء ،غير ان الاخير رفضها ، وهو ما يدل على نزاهته وتفانيه في اداء العمل .
وكانت شرطة ذي قار اعلنت في وقت سابق عن اعتقال المتهم ( ع . م . ع ) وهو متورط بتهمة انتحال شخصية قاض ، وقد ضبطت بحوزته هوية قاض مزورة .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب