فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

منذ بداية تولي أل اسعود السلطة والهيمنة على ذالك خضعو بكل شئ للأستعمار وأصبحو اداة يتم التحكم بها واصبحو كذالك بتنصيب علماء للدين مدربين ومتمارسين اسلوب الخطابة على أيادي بريطانية
وبداياتها تأسيس الحركة الوهابية التي اصبحت عنوان للفكر المتطرف القبلي في بداياتها من خلال اصدار فتاواه تحرم كل شئ وتحلل قتل المسلم بقوانين بريطانية أنذاك.
بعد ذالك اصبحَ أل اسعود هم الاداة الوحيده للغرب تزعم أمام العالم بأنها الدولة الوحيدة التي تساعد المنطقة العربية وتنظر للعالم العربي بعين الابوه ترعى مصالحهم وتدافع عن حقوقهم وتعيش الدور بكل اصنافة.
تدخل وتتوغل أمام انضار العالم بأن الهيمنة الايرانية اباتت تسيطر على العالم العربي بكل شئ فهذا التوسع يثير غضب اسرائيل وامريكا ومخاوف امتدادها داخل البلدان الغربية وأنشاء قواعد جماهرية تضارب سياساتهم فااعطت للمملكة الضوء الاخضر بتولي مهام رعونية وقيادة البلدان العشر المسانده لهذا التخطيط خوفآ من توغل الارهاب وزج المتخلفين داخل بلدانهم او أطاحتهم من الحكم.
هنا تتداول الكثير من الاسئلة حول الضوء الاخضر???
ماذا صنعت المملكة لهذه الدول المساندة
لماذا تدعي المملكة بالعروبية وهم بعيدين عن ذالك
السيد حسن نصر الله وضح كل شئ وبين تخلفهم وبعدهم عن الوحده العربية التي يدعون بها.
نعم هو تخلف عقلي واضح ويعلمون انهم ليس قادرين على خوض المعركة البرية ومواجهة الحوثين لاكن ليس لهم قدره لرفض ذالك لانه جاءَ أمرآ عليهم تلك المعركة من الدول الغربية.
ألا يعلمون ان سقوطهم على ايدي الهيمنة الايرانية كما يدعون بسيط ألا يعلمون دورات تحليل المياه الخاصة بهم ع اطراف الخليج عند تدميرهن تنتهي المملكة من المياة صالحه للشرب
ألا يعلمون تلوث الخليج بسيط عند الجمهورية الايرانية.
السيسي اثناء انعقاد القمة العربية في شرم الشيخ يجب الحفاظ على سيادة اليمن وشعبها?? ?
هل الحفاظ عاى سيادة اليمن وشعبها بقتل الابرياء العزل.
الجميع دعا حتى سوريا لاخيار لنا غير الطرح السياسي العادل وتوضيح المفاهيم المختفية وراء الستائر.
لماذا تدعون أثاء اجتماعاتكم مع بعضكم بالحل السياسي وانتم بعدين عنه وتريدون الدمار ع حساب الابرياء
عباس طالب الوحدة العربية بأن تكون عاصفة الحزم في فلسطين للدفاع الحقيقي بعد اهمال اطال المئات السنين من العرب السذج نعم طالبه ذالك ليريد استعادة غزة من حركة حماس والخلاص منها ومن الحركات المقاومة الاخره ليتح له بتأسيس دولة عادلة مع اسرائيل حسب وجهة نظره هؤلاء هم العرب يجتمعون على دمار الشعوب وابعاد الشبهات عن الدولة المدللة بأنها دولة اسرائيلية انسانية لا عدوانية.
سوريا كذالك تطلب الخلاص من الارهاب وتطالب بوقفة جادة من العرب اين انتم عن ذالك الحس ألا اكنتم تجمعون الخوارج والمتشردين والمرتزقة من الدول الغربية وزجهم للبلدان العربية وتعطون لهم صبغة دينية بعقول خبيثة من مشايخكم.
من يساعد تلك الدول العربية المظلومة ومنها العراق انتم ام ايران قدمت كل شئ حسب كلام السيد حسن نصر الله الذي تكلم عن ذالك
أين كنتم عندما أحتل صدام المقبور الكويت بليلة ويوم الم تكن الكويت ظمن اتحادكم ام هناك حسابات اخرى لذالك تمنعكم من الدفاع عن شعبكم.
فاالقظية باتت واضحة للجميع حربكم ودعائكم وجتماعاتكم هي طائفية تريدون الخلاص من مد يهدد الجميع حسب وجهة نظركم لان هذا المد عندما يتوسع تعرفون سوف يقضي ويحاسب كل شخصآ ظلمه حق المظلومين لاكن لاتقدرون ع ذالك لانكم اصلآ عاجزين الخلاص منه
تلتفون حول قضية واحدة للوصول لمبتغاكم هو زرع في قلوب الضعفاء الطائفية تأسسون قوانين وتشريعات اسلامية بعيده كل البعد عن الله.
فلا تفرحو كثيرآ خلاصكم ايها السذج باتَ قريبآ وستحاسبون ع ذالك
لان الحق مع أصحاب الحق لقريب.


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب