فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

تنعى عشيرة الازابج /العبودة فقيدها الشهيد البطل حسين الازبجي الذي استشهد في ساحة الدفاع عن المباديء في سامراء المقدسة صباح هذا اليوم الثلاثاء 7 /10/2014.
لقد كان شهيدنا بطل من نوع خاص فهو شهيد ليس ككل الشهداء وبطل ليس ككل الابطال ، فرغم كونه مكلف بواجب مقدس في محافظته ذي قارويقوم بواجبه على افضل مايرام الا ان غيرته على المقدسات وشجاعته الفائقة هي التي دفعت للتطوع ضمن دعوة المرجعية الرشيدة للجهاد الكفائي فانضم لقطعات الحشد الشعبي من ابناء ذي قار الذين تطوعوا لحماية الامامين العسكريين(ع) في سامراء المقدسة ، ولذا اطلقنا عليه تسمية ((شهيد بطل من نوع خاص)) واعذرونا للتسمية فقد يراها البعض امر غريب الا اننا نراها كذلك لانها حالة خاصة.
فخرا وعزا ومجدا لعشيرة الازابج وللقبيلة الام العبودة بشهدائها الذين يذودون بارواحهم دفاعا عن العراق ومقدساته ،وعهدا بان نكون حماة للعراق وتربته المقدسة التي ترفض الركوع امام الغزاة وشذاذ الافاق من مرتزقة داعش والوهابية الانجاس واعوانهم.
هذا وستجري مراسيم التشييع في مدينة الدواية عصر اليوم او صباح الغد حيث لم يصل جثمانه لحد الان.
رحم الله فقيدنا الغالي برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
عبدالرزاق العبودي


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
عماد العراقي
| الدوايه
| 2014/10/08
عظم الله اجر ذويه وخلفهم خيرا مما فقدوا فان هذا الشهيد هو حي يرزق عند الله تعالى
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب