فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن انتهاء عملية "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن وانطلاق عملية "إعادة الأمل"، فيما اعتبرت أن الغارات الجوية ضد الحوثيين "أزالت" التهديدات الموجهة إلى المملكة ودول الجوار.
وذكر التلفزيون السعودي نقلاً عن التحالف العربي قوله، إن "عملية عاصفة الحزم انتهت بعد أن حققت أهدافها العسكرية في اليمن"، لافتاً إلى "انطلاق عملية إعادة الأمل".
وأضاف أن "عملية إعادة الأمل ستبدأ وفق قرار مجلس الأمن الدولي تحت البند السابع".
من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع السعودية في بيان، أن "الغارات الجوية التي شنتها طائرات تحالف عاصفة الحزم، أزالت التهديدات الموجهة إلى المملكة ودول الجوار".
وأضافت أن "الغارات دمرت الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية التي استولت عليها الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من قواعد ومعسكرات الجيش اليمني".
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمر، اليوم الثلاثاء، بمشاركة قوات الحرس الوطني في عمليات تحالف "عاصفة الحزم".
يذكر أن طيران تحالف عملية "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية يواصل منذ الـ26 من الشهر الماضي هجماته في اليمن بناء على طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب