فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : نفت وزارة التربية، الاحد، عن دخول شامل لطلبة الصفوف المنتهية من الثالث متوسط والسادس الاعدادي، مشيرة الى ان قرار الدخول يخص طلبة الصفوف السادس ابتدائي فقط.
وقال مدير عام التقويم والامتحانات شاكر نعمة عبد عون في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن دخول شامل لطلبة الصفوف المنتهية من الثالث متوسط والسادس اعدادي هو عار عن الصحة"، مبينا انه "لاوجود لاي جديد عن هذا الموضوع لغاية الان".
وجدد عبد عون تأكيده عن "السماح لطلبة السادس الإعدادي الراسبين بثلاثة دروس بأداء الامتحانات النهائية مع إضافة عشر درجات لهم"، مشيرا الى ان "قرار الدخول الشامل يخص طلبة الصفوف السادس ابتدائي فقط وهو ما معمول به في السنوات السابقة".
وأعلن وزير التربية محمد إقبال، في 8 نيسان 2015، عن السماح لطلبة السادس الإعدادي الراسبين بثلاثة دروس بأداء الامتحانات النهائية مع إضافة عشر درجات لهم، مؤكدا أن الوزارة تنظر بعين الاهتمام للظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق وانعكاساتها السلبية على الطلبة.
كما اعلنت الوزارة، في 6 نيسان 2015، ان الامتحانات النهائية للدراسة الاعدادية للعام الحالي ستكون بالنسبة للذكور في الجامعات والمعاهد، فيما اشارت الى ان الامتحانات بالنسبة للاناث ستكون بالمدارس.
يذكر ان وزارة التربية اعلنت، في (6 نيسان 2015)، عن جدول امتحانات النهائية للدراسة الاعدادية للعام الحالي 2014-2015، فيما حددت الـ27 من حزيران المقبل موعدا لبدئها.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب