فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : طالب رئيس كتلة الدعوة البرلمانية خلف عبد الصمد خلف، اليوم، البرلمان العراقي باستضافة وزير الدفاع خالد العبيدي من اجل فتح ملف فاجعة الثرثار.
وقال عبد الصمد في بيان صحافي حصلت "المسلة" على نسخة منه، "نطالب رئاسة البرلمان بإستضافة وزير الدفاع اثر حادثة الثرثار التي راح ضحيتها الواء الركن حسن عباس طوفان ومجموعة من المقاتلين الابطال بعد مناشدتهم المستمرة للوزارة بالتعزيزات لكن دون اي استجابة".
وتساءل عبد الصمد عن "فائدة وجود وزير دفاع وهو بعيد عن سوح القتال في الوقت الذي ينبغي على العبيدي التواجد مع المقاتلين لذا عليه تقديم استقالته ما لم يذهب بنفسه وادارة العمليات ميدانيا والا فان وجوده من عدمه سواء".
ودعا الخبير العسكري وفيق السامرائي، الاحد، وزير الدفاع العراقي ورئيس اركان الجيش الى تبرير مقنع لما حدث من مجزرة في الثرثار او الاستقالة من مناصبهم، هم ومن رشحوهم الى هذه المناصب لان دماء الناس امانة مقدسة، على حد قوله.
ونفى وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، اليوم "مقتل" 140 عنصرا من القوات العراقية في منطقة الثرثار شمال الفلوجة
المصدر : المسلة


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب