فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : توقع نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي، الاربعاء، موافقة قريبة لحكومة المركز بشأن السماح للحشد الشعبي بدخول الانبار، مؤكدا ان المعركة ضد "داعش" هي وطنية.
وقال العيساوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "شيوخ العشائر التي تقاتل تنظيم داعش في محافظة الانبار عقدت، امس، مؤتمرا تم دعوتنا اليه كحكومة محلية"، مبينا ان "المؤتمر تضمن مجموعة قرارات كان اهمها هو مطالبة رئيس الوزراء بارسال افواج من الحشد الشعبي الى الانبار لمساندة القوات الامنية وابناء العشائر".
وتوقع العيساوي ان "توافق الحكومة المركزية قريبا وستتخذ قرارها بشأن دخول الحشد الى الانبار"، مشيرا الى ان "المعركة الحالية هي معركة وطنية".
وتابع ان "المؤتمر دعا كذلك ابناء المحافظة بالتطوع في صفوف قوات الجيش والحشد الشعبي المخصص للمحافظة من اجل الدفاع عنها"، مشيرا الى ان "العشائر دعت رئيس البرلمان سليم الجبوري ورئيس الوزراء حيدر العبادي الى اعتماد تلك المطاليب على اعتبار ان هؤلاء الشيوخ والمقاتلين هم من يمثل الانبار على الارض".
يذكر ان عشائر الانبار طالبت، امس الثلاثاء (28 نيسان 2015)، بدخول الحشد الشعبي الى محافظة الانبار للمشاركة في تحرير المحافظة، فيما دعت رئيس الوزراء حيدر العبادي الى دعم الشرطة المحلية وأفواج الطوارئ ومقاتلي العشائر.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب