فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : نفت وزارة التربية تأجيل موعد بدء العام الدراسي 2014 ــ 2015 الى الشهر المقبل، مؤكدة اخلاء جميع المدارس من الاسر النازحة.
مدير دائرة التخطيط في الوزارة المهندس نايف ثامر قال لـ»الصباح»: ان «الوزارة لم تجر اي تغيير على موعد بدء العام الدراسي 2014 ــ 2015 الذي من المؤمل ان يباشر به الطلبة والتلاميذ يوم الاربعاء من الاسبوع المقبل الموافق 22 من الشهر الحالي».
واكد ان الوزارة ومن خلال التنسيق مع الحكومات المحلية، اكملت اخلاء جميع المدارس المشغولة من قبل النازحين في محافظات الفرات الاوسط والجنوب. بيد ان ثامر أشار الى ان عددا بسيطا من المدارس ما زالت مشغولة، مؤكدا ان الحكومات المحلية تعهدت باخلائها بالكامل خلال الاسبوع الحالي.
من جانبه، افاد مدير تربية الرصافة الاولى عبدالمحسن الموسوي لـ»الصباح» بان المديرية اخلت جميع مدارسها من النازحين، وان المدارس مهيأة لبدء العام الدراسي الجديد.
المصدر:الصباح


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب