فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : رأى عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، حسن سالم، الجمعة، ان النصر على عصابات داعش الإرهابية في مناطق الانبار لن يتحقق بدون مشاركة فصائل الحشد الشعبي مع قواتنا االامنية.

وبحسب مصادر إعلامية، اطلعت عليها "المسلة"، قال سالم انه "بعد تحرير محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الإرهابية، بقيت هناك بعض الجيوب في المحافظة"، مبينا ان "هناك بعض الخروقات الأمنية على بعض القطعات العسكرية في منطقة القادسية في صلاح الدين"، مشيرا الى ان "قواتنا تتصدى ببسالة لهذه الهجمات".

وشدد قاسم على "ضرورة ان تكون هناك دراسة واضحة وجدية للخطط العسكرية، لأنه لا يتحقق النصر الا بوجود فصائل الحشد الشعبي في جميع مناطق صلاح الدين".

وأشار عضو لجنة الامن والدفاع النيابية الى انه "فيما يخص الانبار فان من الصعوبة تحرير مناطق الانبار، بسبب عدم اشراك فصائل الحشد الشعبي مع قطعاتنا الأمنية، وهو السبب الرئيسي لعدم تقدم قطعاتنا العسكرية في المحافظة".

وكان الامين العام لحركة الجهاد والبناء والقائد في الحشد الشعبي حسن الساري ،اكد على ان ايام قلائل تفصلنا عن تحرير بيجي بالكامل ، ولن تحرر محافظة الانبار الا بمشاركة الحشد الشعبي ؛ لأن الدواعش لا يثبتون امامه.

ويشهد قضاء بيجي وجبال حمرين معارك عنيفة بين قواتنا الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي وعصابات داعش الارهابية ، التي كانت قد دخلت مصفى بيجي، المنشأ النفطي الاكبر بالبلاد في محاولة للسيطرة عليه والمباشرة بعمليات تهريب النفط منه ومن الحقول النفطية في جبال حمرين ، الامر الذي استدعى ارسال بغداد تعزيزات عسكرية ولوجستية للقوات المتواجدة هناك تمهيدا لتطهير هذه المناطق بالكامل من رجس عصابات داعش الارهابية .
المصدر : المسلة


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب