فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أعلنت قبيلة البو فهد في محافظة الأنبار، الأحد، عن نشر أربعة آلاف من مقاتليها شرق مدينة الرمادي لحماية قضاء الخالدية وصد أية هجمات محتملة لتنظيم "داعش".
وقال شيخ القبيلة رافع عبد الكريم الفهداوي في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "تم نشر أربعة آلاف مقاتل من قبيلة البو فهد شرق الرمادي لحماية قضاء الخالدية والمناطق التي لم يدخلها داعش شرق المدينة".
وأكد الفهداوي، أن "هناك إصراراً وعزيمة وإرادة لدى أولئك المقاتلين لمواجهة أي خطر لداعش شرق الرمادي".
وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، اليوم الأحد، أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه كافة القطعات العسكرية بعدم ترك مواقعها في قاطع عمليات الانبار، وأهمية إدامة الحفاظ عليها.
وأفاد مصدر محلي في محافظة الانبار، اليوم، بأن هناك أنباء تفيد بسيطرة تنظيم "داعش" على الرمادي بالكامل بعد "انسحاب" الجيش والشرطة المحلية من مقر قيادة عمليات والمجمع القضائي ومديرية مكافحة الإرهاب.
ووجه العبادي، اليوم، هيئة الحشد الشعبي بالاستعداد مع القوات المسلحة وأبناء العشائر لتحرير الانبار من "داعش"، وبين أن التوجيه جاء استجابة لمناشدة الحكومة المحلية وشيوخ العشائر وعلماء الدين بالمحافظة.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب