فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أكدت قيادة العمليات المشتركة، الأحد، أن هناك حاجة ماسة لدخول الحشد الشعبي إلى محافظة الأنبار، وفيما أشارت الى أن الاستعداد لخوض معركة تحرير المحافظة يتطلب تعبئة شاملة يشارك فيها جميع أبناء العراق، دعت الجميع الى وضع اليد باليد ومواجهة شائعات ودعايات "العدو" وحربه النفسية.
وقالت قيادة العمليات في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ظروف المعركة الراهنة تستدعي موقفا وطنيا مخلصا وقلوبا واثقة بنصر الله ومؤمنة بالدفاع عن كرامة وتراب العراق وقواتنا المسلحة أثبتت بتضحياتها الجسام انها أهل لثقة الشعب ومصدر لفخره واعتزازه"، مشيرة الى أن "أبناء الانبار والرمادي خاصة يعانون اليوم من إجرام ودموية عصابات داعش والحاجة تبدو ماسة لدخول قوات الحشد الشعبي بعد ان استنفرت عشائر الانبار اخوانهم من أبناء عشائر الوسط والجنوب لصنع ملحمة جديدة تلقن الدواعش دروس الهزيمة والانكسار".
وأضافت العمليات في بيانها "لقد استعصت الرمادي على عصابات داعش طيلة الأشهر المنصرمة واليوم تحاول داعش كسر صمود أهالي المدينة وعشائرها الكريمة المخلصة"، موضحة أنه "من منطلق وحدة المصير ودفاعا عن المقدسات فأن الاستعداد لخوض معركة تحرير الانبار وباقي مدن العراق يتطلب تعبئة شاملة يشارك فيها جميع ابناء العراق وفي مقدمتهم قواتنا المسلحة الباسلة وأبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر الذين كانت لهم صولات وجولات أذاقت العدو الأمرين ومرغت غروره بالتراب".
وبينت قيادة العمليات أن "معركتنا اليوم هي معركة فكر وإرادة وصبر وحماسة وهي معركة ضروس من اجل كسر هذا الفكر الظلامي وطرد عصابات داعش الارهابية من ارض العراق العزيزة"، داعية الجميع الى "وضع اليد باليد وتقديم هدف تحرير مدن العراق على كل الأولويات ومواجهة شائعات ودعايات العدو وحربه النفسية وسيكون النصر حليف العراق باذن الله لانه يدافع عن حريته وكرامته ومنهجه الوسطي المعتدل".
وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، اليوم الأحد، أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه كافة القطعات العسكرية بعدم ترك مواقعها في قاطع عمليات الانبار، وأهمية إدامة الحفاظ عليها.
وأفاد مصدر محلي في محافظة الانبار، اليوم، بأن هناك أنباء تفيد بسيطرة تنظيم "داعش" على الرمادي بالكامل بعد "انسحاب" الجيش والشرطة المحلية من مقر قيادة عمليات والمجمع القضائي ومديرية مكافحة الإرهاب.
ووجه العبادي، اليوم، هيئة الحشد الشعبي بالاستعداد مع القوات المسلحة وأبناء العشائر لتحرير الانبار من "داعش"، وبين أن التوجيه جاء استجابة لمناشدة الحكومة المحلية وشيوخ العشائر وعلماء الدين بالمحافظة.
وصوت مجلس محافظة الأنبار، اليوم، على مشاركة الحشد الشعبي في تحرير المحافظة من تنظيم "داعش".
وطالبت عشائر الأنبار، اليوم، العبادي بإرسال تعزيزات أمنية عاجلة ودخول الحشد الشعبي إلى مدينة الرمادي، فيما دعت الحكومة إلى إغلاق الحدود السورية المفتوحة مع العراق
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب