فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الى الناصرية في اول زيارة له الى المدينة منذ توليه منصبه ، للمشاركة في حفل تخرج الدورة التاهيلية الـ76 لضباط مكافحة الارهاب .
وقال مراسل شبكة اخبار الناصرية ، ان العبادي وصل الناصرية عبر قاعدة الامام علي الجوية برفقة عدد من المسؤولين الامنيين ، حيث كان في استقباله محافظ ذي قار يحيى الناصري .
وطبقا لجدول الزيارة فان العبادي سيشارك في حفل تخرج الدورة التاهيلية الـ 76 للكلية العسكرية الرابعة ، والتي تضم 225 ضابطا برتبة ملازم في جهاز مكافحة الارهاب .
كما سيلتقي العبادي باعضاء الحكومة المحلية في المحافظة وعلى راسهم المحافظ يحيى الناصري ، ورئيس مجلس المحافظة يحيى المشرفاوي ، لبحث عدد من الملفات السياسية والخدمية في المحافظة .
وتجدر الاشارة الى ان الكلية العسكرية الرابعة ستشهد اليوم حفل تخرج 225 ضابطا برتبة ملازم في جهاز مكافحة الارهاب ، بعد دورة تاهيلية استغرقت ستة اشهر تلقى خلالها الضباط دروسا في التخطيط والعلوم العسكرية والحاسوب والتدريب البدني .
المصدر : شبكة أخبار الدواية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب