فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم ان القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي ، ستحرر مدينة تكريت وكامل مدن محافظة صلاح الدين قريبا وستلاحق كل المتورطين في جريمة سبايكر التي راح ضحيتها المئات من الجنود العراقيين العزل .

وذكر العبادي في كلمة له خلال حفل تخرج دورة ضباط مكافحة الارهاب في الكلية العسكرية الرابعة في الناصرية ، ان القوات الامنية العراقية تسيطر حاليا على مساحات واسعة من اراضي محافظة صلاح الدين وفي " القريب جدا " سيتم تحرير بقية مناطقها بالكامل وتخليصها من سطوة عصابات داعش الارهابية والمتحالفين معها من البعثيين والعصابات الاجرامية .

وطمأن العبادي ذوي ضحايا سبايكر قائلا ، " اننا نتابع المجرمين المتورطين بقتل الجنود ، وانا اعدكم باننا لن نتوقف عن ملاحقتهم وسنتمكن من الايقاع بهم بناء على ما لدينا من معلومات عنهم ولن يفروا من يد العدالة وسنكشف كل ابعاد هذه الجريمة ".

وتابع ، سنقتص من كل عصابات داعش والمتحالفين معهم من البعث الصدامي ، الذين تورطوا بهذه الجريمة ، وسنحاسب من قصر في عمله وادى الى وقوع هذه الجريمة . ولم يكشف العبادي عن اي جدول زمني لتحرك القوات باتجاه تكريت ، او الخطط الموضوعة في هذا المجال .

وكان العبادي قد وصل اليوم الى مدينة الناصرية في اول زيارة له الى المدينة منذ توليه منصبه ، للمشاركة في حفل تخرج الدورة التاهيلية الـ76 لضباط مكافحة الارهاب .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب