فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

شبكة أخبار الدواية / علي السعيدي : حدد مجلس قضاء الدواية ، اليوم الأحد ، سعر الأمبير الواحد للمولدات الأهلية بعشرة ألاف دينار، جاء ذلك في اجتماع عضو لجنة الطاقة في مجلس قضاء الدواية جبار حمد مع أصحاب المولدات الأهلية.
وقال عضو رفيع المستوى في مجلس القضاء لشبكة أخبار الدواية, إن مجلس القضاء اتخذ قرار بتحديد سعر الأمبير للمولدات الأهلية ، مبينا إن السعر الذي تم تحديده هو عشرة ألاف دينار للأمبير الواحد, وكذلك تحديد ساعات التشغيل في حالة انقطاع التيار الكهربائي الوطني من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الواحدة صباحاً .  
ولفت إلى إن أزمة التيار الكهربائي الوطنية في الدواية ستحل خلال الأسبوع القادم.
يُذكر, إن الاجتماع الذي عقد اليوم مع أصحاب المولدات الأهلية في القضاء تم بعدم حضور أعضاء المجلس ومسؤول لجنة الطاقة في الدواية يونس كامل سلطان لأسباب غير معروفة.
ويعاني اغلب المواطنين من ارتفاع كبير في أجور المولدات الأهلية التي قرها المجلس اليوم، والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى 100 إلف دينار للدور التي تستهلك 10 امبيرات.
وكانت شبكة أخبار الدواية قد نشرت تقرير حول عدم التزام أصحاب المولدات الأهلية بقرارات مجلس المحافظة ، الأمر الذي دفع مجلس القضاء إلى الاجتماع مع أصحاب المولدات الأهلية .

 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب