فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين عن تشكيل لجنة خاصة للوقوف على اسباب تدني نسب النجاح في المرحلة المتوسطة، واصفا نسب النجاح المتحققة بالمقلقة وغير المرضية.
 واوضح الناصري في بيان اورده مكتبه الاعلامي ان " ادارة المحافظة قررت تشكيل لجنة خاصة للوقوف على اسباب تدني نسب النجاح في المرحلة المتوسطة ( الثالث متوسط ) وتشخيص مكامن الخلل في العملية التربوية بالمحافظة".
مبينا ان " نتائج الامتحانات المتوسطة في محافظة ذي قار والنسب المتحققة غير مرضية للجميع وهي مقلقة جدا وتتطلب مراجعة شاملة للوقوف على الاسباب التي ادت الى هذا التدني في نسب النجاح ووضع المعالجات الصحيحة لتقويم العملية التربوية ".
واشار محافظ ذي قار الى ان تشخيص اسباب الفشل مهمة جدا في تحديد الجهة التي تتحمل المسؤولية في ذلك ، سواء كانت  الوزارة او مديرية التربية او ادارات المدارس او الهيئات التدريسية او عدم اطلاق الوزارات للتخصيصات المالية المطلوبة لتطوير العملية التربوية وتاهيل الابنية المدرسية .
وكانت اللجنة التربوية في مجلس محافظة ذي قار اعلنت اليوم الاثنين ان نسب النجاح في الصفوف المنتهية بالدراسة المتوسطة بلغت 29،5% ، واشارت الى ان النسبة المذكورة هي الادنى في تاريخ المحافظة.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب