فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء عن اتخاذ سلسلة من التدابير الامنية الاحترازية  تحسبا من خرق امني محتمل كان يستهدف امن المحافظة ، وفيما اكد اعتقال 14 مطلوبا بقضايا ارهابية في مناطق متفرقة من المحافظة ، اكد تواصل الاجراءات الامنية الطارئة لحين استكمال كافة التدابير المطلوبة التي تحول دون حصول اي خرق امني.
واوضح الناصري في بيان اورده مكتبه الاعلامي ان " التحركات الامنية التي شهدتها المحافظة الليلة الماضية كانت على خلفية معلومات امنية واستخباراتية  ادت الى اعتقال 14 مطلوبا كانوا يخططون لتعكير صفو الامن في المحافظة عبر اعمال تصنف ضمن خانة الارهاب". .
مبينا ان الاجراءات الامنية الاحترازية ستتواصل لحين استكمال القوات الامنية كافة التدابير المطلوبة التي تحول دون حصول اي خرق امني .
وطمأن محافظ ذي قار مواطنيه قائلا  ان" الوضع الامني تحت السيطرة وان  القوات والاجهزة الامنية تستنفر كل جهودها وطاقاتها لافشال المخططات الارهابية والاجرامية التي تحاول النيل من امن المحافظة" .
منوها الى ان الاستقرار الامني الذي تنعم به المحافظة يزيد من اصرار الحكومة المحلية وقواتها الامنية على تعزيز الاستقرار الامني .
واوضح الناصري ان "محافظة ذي قار شهدت على مدى العامين الماضيين استقرارا امنيا جيدا حال دون حصول اي خرق امني رغم المحاولات الارهابية التي تستهدف امن المحافظة وتصاعد التداعيات الامنية في المحافظات الاخرى.
واضاف ان " استقرار الوضع الامني في المحافظة يدخل في جميع تفاصيل الحياة والمفاصل الاقتصادية في المحافظة ولاسيما المشاريع الاستثمارية والصناعة النفطية  وهذا ما يستلزم اتخاذ التدابير الامنية المطلوبة لمواجهة اي خرق امني محتمل" .
وكانت مديرية شرطة ذي قار قد ذكرت مساء امس الاثنين ( 6 تموز 2015 ) أن القوات الأمنية تمكنت من اعتقال 14 مطلوبا من المنتمين لجماعة أحمد بن الحسن "اليماني" خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ، فيما أكدت أن عملية الاعتقال تمت وفق أوامر قضائية.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب