فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : دعت المرجعية الدينية، عشائر المنطقة الغربية الى الوثوق بقدراتهم وقدرات الجيش العراقي في الحاق الهزيمة بتنظيم "داعش"، مشددة على ضرورة عدم الاعتماد على قدرات الغير "بصورة اساسية".
وقال ممثل المرجعية في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت بالصحن الحسيني بكربلاء إننا "نهيب بعشائر المنطقة الغربية العراقية الاصيلة التي تتعرض منذ اشهر الى حملة شرسة من عصابات داعش الاجرامية بأن تشد العزم وتتوكل على الله وان تثق بقدراتها وقدرات الجيش بهزيمة هذه العصابات".
واضاف ان "التاريخ اثبت ان هذه العشائر كانت الضمانة الاساسية لحماية العراق"، معتبراً الى انه "من الخطأ الاعتماد بصورة اساسية على الغير مما يتعرض له من المخاطر وهذا لا يعني عدم استثمار مواقف طيبة لدول صديقة وشقيقه ولكن لا يكون الاعتماد بالدرجة الاساس الا على العراقيين".
واشار الى أن "بعض وسائل الاعلام اطلقت حملة حاولت من خلالها الايحاء للراي العام العراقي باحتمالية سقوط بعض مدن العراق المهمة بايدي العصابات وتعرض العاصمة للخطر"، داعيا المواطنين الى "الوعي والحذر من هذه الحملة الاعلامية واهمها ادخال الخوف والرعب في النفوس واضعاف معنويات القوات المسلحة وارادتهم على القتال".


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب