فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت ادارة مدارس الامام الصادق التابعة لجمعية التضامن الاسلامي في ذي قار عن انطلاق دورتها الصيفية الـ 13 لتعليم احكام تلاوة القران والفقه والعقائد والسيرة النبوية .
وقال المشرف على مدارس الامام الصادق الشيخ طاهر سعد لشبكة اخبار الناصرية ، ان الدورة الدراسية الجديدة انطلقت برعاية مباشرة من لدن الشيخ محمد باقر الناصري ، لتعليم اصول تلاوة القران واساسيات الفقة الاسلامي والعقائدي ، فضلا عن محاظرات في السيرة الاخلاق .
ورجح ان يبلغ عدد الطلبة المنخرطين في الدورات الصيفية في المحافظة نحو الفي طالب ، على ان يوزعوا على 20 مدرسة في مختلف مدن المحافظة ، مبينا ان مدة الدورة ستتراوح بين 35 - 40 يوما.
واوضح ان برنامج الدورة يتضمن القيام بسفرات ترفيهية للطلبة والاساتذة ، فضلا عن توزيع الجوائز والهدايا في ختام الدورة على الطلبة المتفوقين.
واشار سعد الى ان الهدف من اقامة مثل هذه الدورات هو تحصين الشباب من الافكار والتيارات المنحرفة التي تغزو الشارع الان  .
بدوره قال الاستاذ في مدارس الامام الصادق الشيخ كاظم الحمداني ، ان الدورات لا تقتصر على حفظ القران وتلاوته ، وانما هناك برنامج اكاديمي متكامل ، بالاضافة الى دروس في العقيدة والفقة والاخلاق .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


انطلاق الدورة الـ13 لمدارس الامام الصادق الصيفية في ذي قار

انطلاق الدورة الـ13 لمدارس الامام الصادق الصيفية في ذي قار

انطلاق الدورة الـ13 لمدارس الامام الصادق الصيفية في ذي قار

انطلاق الدورة الـ13 لمدارس الامام الصادق الصيفية في ذي قار


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب