فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت الادارة المحلية في قضاء الناصرية عن تغريم 20 مولدة اهلية في المدينة لمخالفتها ضوابط التشغيل خلال شهر تموز .
وقال قائممقام الناصرية علي حسن غضبان في بيان حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منه ، ان اصحاب المولدات المخالفين غُرِموا ما بين 250 إلى 750 ألف دينار عراقي لكل واحد منهم وفقا لقرار مجلس محافظة ذي قار .
وبين ان المخالفات تراوحت بين الجباية بدون وصل ، واستقطاع جزء من ساعات التشغيل ، وعدم وجود لوحة تعريفية للمولد ، وعدم وجود مشغل وقت إطفاء الكهرباء الوطنية مباشرة.
واشار الى إن الإجراءات الصارمة المتخذة من قبل اللجان التفتيشية خلال شهري آيار وحزيران سببت حالة من الاستقرار في تجهيز الكهرباء من المولدات الاهلية ، داعيا المواطنين إلى تحرير شكواهم وتأييدها لدى المختار عند أي مخالفة وتقديمهما إلى القائممقامية.
وتجدر الاشارة الى ان الناصرية تضم العدد الاكبر من المولدات الاهلية مقارنة ببقية مدن المحافظة بواقع 460 مولدة ، موزعة في عموم احياء المدينة.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

 تغريم 20 مولدة اهلية في الناصرية لمخالفتها ضوابط التشغيل في تموز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب