فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت اللجنة التربوية في مجلس محافظة ذي قار عن حاجة المحافظة لـ1500 درجة وظيفية لكوادر تدريسية جديدة ، مع بناء 350 مدرسة جديدة في عموم مدن المحافظة.
وقال رئيس اللجنة شهيد الغالبي لشبكة اخبار الناصرية ، ان المحافظة بحاجة الى ملاكات تدريسية جديدة تتراوح ما بين الف الى 1500 درجة وظيفية لسد النقص الحاصل في الكوادر التدريسية في ذي قار .
واشار الى ان المحافظة حاولت سد هذا النقص بتعيين محاضرين متطوعين على نفقة البترودولار ، الا ان وزارة التربية رفضت التعاون في هذا المجال بحجة ان المتطوعين سيلزمون الدولة لاحقا بتعيينهم على الملاك الدائم .
وعلى صعيد متصل كشف الغالبي عن ان المحافظة بحاجة كذلك الى 350 بناية مدرسية جديدة للقضاء على ظاهرة الدوام الثنائي والثلاثي ، معربا عن اسفه لان الحكومة عاجزة عن تحقيق هذا المطلب في الوقت الراهن .
ورجح ان تسهم عملية نقلة الصلاحيات الوزارية الى المحافظات والمزمع اكتمالها في السادس من اب المقبل بتحقيق بعض المكاسب لقطاع التربية في المحافظة لاسيما وان هناك جملة من التغييرات في قيادات هذا القطاع في ذي قار ، مبديا في الوقت نفسه قلقه من ان تحول المحاصصة السياسية دون ذلك.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

 ذي قار تعلن حاجتها لدرجات وظيفية لـ1500 تدريسي مع بناء 350 مدرسة جديدة


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب