فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت مديرية تربية ذي قار اليوم عن تنظيم دورات تقوية مجانية للطلبة المكملين في مرحلة الثالث متوسط للعام الدراسي المنقضي 2014 - 2015 ولكافة المواد الدراسية .
وقال مدير اعلام تربية ذي قار عبد الحليم الحصيني لشبكة اخبار الناصرية ، ان الدورات ستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل ، الثالث من شهر اب الجاري ، لتستمر حتو الـ31 منه ، وباشراف مباشر من الهيئات التدريسية في المتوسطات ، ووفقا لجداول زمنية محددة .
 واوضح ان الدورات ستشمل كافة المواد الدراسية و لجميع الراغبين من طلبة المحافظة في الاقضية والنواحي ، موضحا ان الهدف منها هو رفع المستوى الدراسي لطلبة المرحلة بعد النتائج المتدنية التي سجلت في الامتحانات الوزارية الاخيرة .
يذكر ان نسبة نجاح طلبة الثالث المتوسط للعام الدارسي المنقضي 2014- 2015 في ذي قار بلغت 29،5% ، الامر الذي اثار ضجة واسعة في الاوساط التربوية ودفع مجلس محافظة ذي قار الى التوصية باتخاذ اجراءات حازمة لتدارك الوضع المتدني .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

تربية ذي قار تنظم دورات مجانية للمكملين من طلبة الثالث متوسط


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب