فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اعلنت مديرية تربية ذي قار عن فتح باب التقديم على 244 درجة وظيفية بصفة معلم و مدرس في المناطق النائية بالمحافظة.
وقال مدير اعلام تربية ذي قار عبد الحليم الحصيني لشبكة اخبار الناصرية ، انه استناد لتعليمات وزارة التربية الاتحادية فقد فتح باب التقديم للتعيين في المناطق النائية حصرا ، وضمن الدرجات التعويضية لمديرية تربية المحافظة والبالغ عددها 151 درجة بصفة معلم و 93 درجة بصفة مدرس .
ودعا الراغبين بالتعيين من سكنة تلك المناطق النائية حصرا الى مراجعة اقسام مديرية التربية في المحافظة ابتداء من الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس المقبل ، لافتا الى ان التنافس سيكون وفقا للمعدل الدراسي والاختصاص.
واوضح ان التقديم سيكون في المجالس البلدية لمدن سوق الشيوخ وكرمة بني سعيد والفضلية والفجر والمنار والطار والعكيكة والاصلاح وسيد دخيل و البطحاء ، اما في مدينتي الدواية والغراف فسيكون التقديم في المكتبتين المركزيتين فيهما.
وبخصوص الرفاعي والقلعة والفهود فاوضح الحصيني ان التقديم سيكون في مراكز الشباب بتلك المدن ، في حين يكون التقديم في مدينة الجبايش داخل قسم التدريس فيها.
وحذر من ان التقديم في اكثر من مركز وباكثر من استمارة سيتسبب بحرمان المتقدم من فرصة التنافس وسيتم الغاء تعيينه اذا ثبت ذلك .
واكد ان الدرجات المذكورة تاتي ضمن الدرجات التعويضية الخاصة بمديرية تربية ذي قار ، وليست من التعيينات المركزية لوزارة التربية التي لم تصل ضوابطها وتعليماتها حتى الان.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

تربية ذي قار تفتح باب التقديم للتعيين بصفه معلم ومدرس في المناطق النائية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب