فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

شبكة أخبار الدواية / علي السعيدي : عبر مواطنون عن استيائهم من وكلاء المواد الغذائية ومكتب المفوضية في الدواية , بسبب منع إسلامهم الحصة الغذائية إلا عند تحديث معلومات بطاقتهم الانتخابية , معتبرين الأمر بالمقصود لإجبارهم على المشاركة في الانتخابات القادمة .
وقال المواطن حسن هليل لشبكة أخبار الدواية , عندما ذهبت لوكيل المواد الغذائية , قال لي بأنك لا تستطيع إن تستلم حصتك الغذائية إلا عند إكمالك التسجيل البايومتري لبطاقتك الانتخابية , وإحضارها معك عند مجيئك في المرة القادمة , معبراً عن استيائه من الأمر الذي جعله ألان مجبورا على تحديث معلومات بطاقته الانتخابية التي أصر بأنه لا يريدها بعد الانتخابات السابقة .
فيما قال المواطن محمد معيدي لشبكة أخبار الدواية , أنني لا أطبق التسجيل البايومتري المعتمد لبطاقة الناخب في هذه السنة , وأطالب الجهات المحلية بالتدخل في حل مشكلة اتفاقية مكتب مفوضية الدواية مع وكلاء المواد الغذائية , والتي اعتقد بأنها غير قانونية .
وقال الناشط محمد السعيدي لشبكة أخبار الدواية , أن هذا الأمر مقصود لإجبار المواطن على تحديث معلومات بطاقته الانتخابية والمشاركة في الانتخابات القادمة , وعلى المفوضية أن تتجنب مثل هكذا أساليب دكتاتورية , وأتباع آلية أخرى لترغيب المواطن على تحديث معلومات بطاقته الانتخابية .
مشيرا , ان ما يحدث في الدواية من مخالفات قانونية وترهيب المواطنين , وعدم قدرة الجهات المحلية في حل هذه المخالفات الكبيرة , لا يختلف عن إن تعلن الدواية بأنها دولة مستقلة عن العراق وتطبيق نظام الحكم الدكتاتوري فيها .


التسجيل البايومتري في الدواية يسبب منع تسليم الوجبة الغذائية لمواطنيها


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب