فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : كشف مصدر مسوول في محافظة ذي قار عن اسماء مدراء الدوائر التي ستشمل بالتغييرات التي اقترحتها الحكومة المحلية في المحافظة ، ضمن خطة اصلاحات واسعة يجري تنفيذها وفقا لاتفاق بين المحافظ ومجلس المحافظة .
ووفقا للمصدر الذي تحدث لشبكة اخبار الناصرية وفضل عدم ذكر اسمه ، فان هذه الدوائر هي كل من دائرة صحة ذي قار ، وشبكات الجنوب الغربي ، ومصفى نفط ذي قار ، و عقارات الدولة ، والنقل الخاص ، وتقاعد ذي قار .
واضاف ، كما سيشمل التغيير مدراء دوائر الاسكان ، والمنتجات النفطية وانعاش الاهوار ، بالاضافة مديرية الاستخبارات وحماية الشخصيات ومديرية الجريمة المنظمة .
وكان مصدر مسؤول كشف في وقت سابق اليوم عن ان محافظ ذي قار يحيى الناصري ، ورئيس مجلس المحافظة حميد الغزي ، اتفقا على خطة اصلاح واسعة تتضمن في اول بنودها اعفاء 13 مدير دائرة حكومية وفقا للصلاحيات المخولة لهما ضمن قانون نقل الصلاحيات الوزارية .
وبين ان قرارات الاعفاء هذه تاتي في اطار رؤية الحكومة المحلية للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة ، استجابة لمطالب المتظاهرين من ابناء المحافظة .
ولم يكشف المصدر عن اسماء الدوائر المشمولة بالتغييرات الادارية الجديدة ، مكتفيا بالاشارة الى انها جميعا لها علاقة مباشرة بتقديم الخدمات للمواطنين .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

شبكة اخبار الناصرية تنشر اسماء الدوائر المشمولة بخطة الاصلاحات الحكومية في ذي قار


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب