فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : وجه محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم بحل المجالس البلدية في الاقضية والنواحي في عموم مدن المحافظة ، داعيا مجلس ذي قار الى المصادقة على المقترح تلبية لمطالب المتظاهرين .
وطبقا لوثيقة رسمية حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منها فقد اصدر الناصري طلبا معنونا الى مجلس محافظة ذي قار ، بحل جميع المجالس المحلية في الاقضية والنواحي في عموم مدن المحافظة .
وقال الناصري في الوثيقة ، انه استنادا للصلاحيات المخولة للمجلس بموجب قانون المحافظات غير المنتظمة باقليم رقم 21 ، وباعتباره رئيسا تنفيذيا اعلى في المحافظة بموجب المادة 24 من القانون المذكور ، فانه يطلب من المجلس حل جميع مجالس الاقضية والنواحي في المحافظة .
وبرر الناصرية طلبه ، بان تلك المجالس قد تشكلت منذ مدة زمنية طويلة وبدون اجراء انتخابات جديدة ، فضلا عن ان حلها اصبح مطلبا جماهيريا في الوقت الراهن .
وكانت عدد من الحكومات المحلية في المحافظات قد قررت حل المجالس البلدية في الاقضية والنواحي كونها تمثل صورة من صور البيروقراطية الادارية ، ووجها من اوجه الانفاق الحكومي غير الضروري .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية

محافظ ذي قار يوجه بحل المجالس البلدية في الاقضية والنواحي


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب