فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أعلن القيادي في ائتلاف دولة القانون النائب عباس البياتي، الخميس، أن الائتلاف جدد دعمه لرئيس الوزراء حيدر العبادي بتنفيذ حزمة الإصلاحات خلال الاجتماع الذي عقد يوم أمس، فيما أكد تحقيق جزء "كبير" من مطالب المتظاهرين.

وقال البياتي خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم، بمبنى البرلمان وحضرته السومرية نيوز، إن "ائتلاف دولة القانون عقد يوم أمس، اجتماعا مهما بحضور المالكي والعبادي ورئيس الكتلة النيابية، فضلا عن رؤساء ونواب داخل الائتلاف"، مبينا أنه "تم خلال الاجتماع تجديد الدعم للعبادي بتنفيذ حزمة الإصلاحات".

وأضاف أن "الائتلاف أكد وقوفه مع الحكومة ومجلس النواب من اجل الانجاز السريع وظهور النتائج العملية للإصلاحات"، لافتا إلى أن "الائتلاف شدد على ضرورة إعطاء فرصة للعبادي لتنفيذ حزمة الإصلاحات".

وتابع البياتي، أن "رسالة المتظاهرين وصلت، وقد تحقق جزء كبير منها"، داعيا الكتل السياسية إلى "الوقوف مع رئيس الوزراء لتنفيذ الإصلاحات".

وكان ائتلاف دولة القانون عقد، مساء أمس الأربعاء (12 آب 2015)، اجتماعاً بحضور زعيمه نوري المالكي ورئيس الوزراء حيدر العبادي، لمناقشة حزمة الإصلاحات التي أطلقتها الحكومة مؤخراً.
المصدر : السومرية نيوز

 


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب