فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : طالب رؤساء مجالس الأقضية والنواحي في محافظة ذي قار، الحكومة المحلية بتقديم "تفسيرات قانونية" بشأن نية مجلس المحافظة التصويت على إلغاء مجالسهم، فيما أكدوا وقوفهم مع مطالب المتظاهرين.

وقال رئيس المجلس البلدي في قضاء الناصرية علي عبد سدخان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "جميع رؤساء مجالس الأقضية والنواحي طالبوا، اليوم، خلال لقائهم برئيس مجلس المحافظة حميد الغزي بتقديم تفسيرات قانونية حول عزم مجلس المحافظة المصادقة على طلب المحافظ بإلغاء مجالس الأقضية والنواحي".

وأضاف سدخان أن "مجالس الأقضية والنواحي غير متمسكة بمناصبها، إلا أنها تريد أن تعرف مصير أعضائها"، لافتا إلى أن "جميع المجالس حريصة على تنفيذ مطالب المتظاهرين بإلغائها".

وكان عضو مجلس محافظة ذي قار ضياء الحجيمي كشف، في (13 آب 2015)، أن المجلس سيعقد جلسة طارئة للتصويت على طلب المحافظ بإلغاء مجالس الأقضية والنواحي.

يذكر أن محافظ ذي قار يحيى الناصري طلب، في (12 آب 2015)، من مجلس المحافظة حل مجالس الأقضية والنواحي تلبية لمطالب المتظاهرين، لافتا إلى أن رؤساء هذه المجالس يشغلون مناصبهم منذ مدة زمنية طويلة من دون انتخابات.

المصدر : السومرية نيوز

أقضية ونواحي ذي قار تطالب بـ"تفسيرات قانونية" بشأن إلغاء مجالسها


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب