فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : اقر مجلس محافظة ذي قار ورقة اصلاحات تتعلق بالقطاع التربوي في المحافظة تضمنت اعفاء مدراء المدارس التي لم تحقق نتائج جيدة في الامتحانات الوزارية ، وفتح الترشيح لمنصب مدير تربية المخافظة والذي يدار حاليا بالوكالة .
وقال رئيس المجلس حميد الغزي لشبكة اخبار الناصرية ، ان المجلس صوت في جلسة يوم امس الاستثنائية بالاجماع على ورقة الاصلاحات المقدمة من لجنة التربية والتعليم في المجلس والتي تضمنت 20 بندا لاصلاح الواقع التربوي في المحافظة.
واوضح ان بين بنود الورقة قرار باعفاء ادارات المدارس الحكومية والاهلية التي سجلت نسب نجاح متدنية عند 20% فما دون ، وتعيين ادارات جديدة اكثر كفاءة بدلا عنهم .
واشار الى ان الورقة تضمنت كذلك فتح باب الترشيح لمنصب مدير عام تربية ذي قار ، على ان يكون من حملة شهادة البكلوريوس ويفضل ان يكون حائزا على الماجستير او الدكتوراه وله خدمة لا تقل عن 15 عاما ، وله مقبولية في الوسط الاجتماعي .
وبين ان ورقة الاصلاحات هذه تعد حزمة اولى على ان تلحقها مستقبلا حزم اصلاحية جديدة للنهوض بالواقع التربوي في المحافظة .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب