فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : خرج المئات من ابناء مدينة الناصرية في مظاهرة حاشدة دعما لسماحة اية الله الشيخ محمد باقر الناصري واستنكارا للاعتداء الآثم الذي استهدف مكتبه من قبل بعض الماجورين يوم الجمعة الفائت .
وانطلق المتظاهرون عصر اليوم من مسجد الشيخ عباس الكبير باتجاه منزل الشيخ الناصري وسط الناصرية ، بمشاركة عدد من جهاء المدينة و شيوخ العشائر ورجال الدين والمثقفين والتربويين فضلا عن جمع من الصابئة المندائيين.
وما ان وصل المتظاهرون امام منزل سماحته حتى القى السيد صادق الغرابي كلمة في الجموع ، قال فيها ان التظاهر حق مكفول لكل مواطن ، غير ان الاعتداء على الرموز الدينية غير مسموح به بالمطلق.
في المقابل ثمن الشيخ محمد مهدي الناصري موقف ابناء الناصرية ودعمهم للمرجعية الدينية ، مؤكدا ان الاعتداء الذي تعرض له مكتب سماحة الشيخ لن يثنيه عن دعم الاصلاحات الحكومية الاخيرة والتي تهدف لاقصاء المفسدين عن مفاصل الدولة.

وكان مكتب الناصري قد استقبل العديد من الوفود الدينية والعشائرية خلال الايام القليلة الماضية للاعراب عن التنديد والاستنكار للاعتداء الذي قام به نفر من المتضررين من الاصلاحات على مكتبه.
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب