فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : الزم محافظ ذي قار يحيى الناصري نفسه ونوابه ورؤساء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي باول خصم في رواتبهم الشهرية بناء على حزمة الاصلاحات الحكومية ، وذلك خلافا للعديد من المحافظين الذين اصروا على استلام رواتب لشهر اب الجاري كاملة وبدون خصم.
وقال مصدر مطلع لشبكة اخبار الناصرية ان الناصري استلم راتبه هذا الشهر بخصم 40% بناء على البند ثالثا من قرار مجلس الوزراء رقم 282 لسنة 2015 والمتعلق بتنفيذ حزمة الاصلاحات الادارية .
واشار المصدر الى ان المحافظ الزم كذلك نوابه ورؤساء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي باستلام رواتبهم مخصومة بذات النسبة و وفقا للقرار نفسه.
واوضح ان المحافظ اصبح بذلك بين اوائل المحافظين الذين نفذوا القرارات الاصلاحية للحكومة العراقية ، خلافا لاخرين من المحافظين وكبار المسؤولين في المحافظات الاخرى الذين احجموا عن تنفيذ القرار وتسلموا رواتبهم كاملة وبدون نقصان .
وكانت الحكومة العراقية قد اقرت في جلستها الاعتيادية الـ29 في 21 تموز الماضي تخفيض مخصصات " وكلاء الوزراء والمستشارين واصحاب الدرجات الخاصة والمديرين العامين ومن هم بدرجتهم ومن يتقاضى رواتبهم بنسبة 40%" ، وهي تشمل بذلك المحافظ ورؤساء الوحدات الادارية .
المصدر : شبكة أخبار الناصرية


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب