فيديو

المزيد ...

يسعدنا انضمامك لنا

وكالات : أعلنت بعثة الحج العراقية، الثلاثاء، عن وفاة حاجة عراقية في الطائرة أثناء توجهها الى السعودية لأداء مناسك الحج، مبينة أنها دفنت بمقبرة البقيع.

وقال المتحدث الرسمي باسم البعثة حسن فهد الكناني في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "البعثة سجلت أول حالة وفاة بالنسبة للحجاج العراقيين في موسم الحج الحالي"، موضحا أن "وفاة الحاجة (تركية حسين مطلك) البالغة من العمر 66 عاما من محافظة الانبار، توفيت، مساء الأمس، في الطائرة، بسبب ارتفاع ضغطها قبل وصولها الى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة أثناء تفويجها من مطار أربيل".
وأضاف الكناني، أن "ابن الحاجة الذي يرفقها لأداء مناسك الحج قرر دفنها في مقبرة البقيع بجوار المسجد النبوي الشريف"، مبينا أن "عملية الدفن تمت صباح اليوم الثلاثاء ".

وكانت الهيئة العليا للحج والعمرة أعلنت في (3 أيلول 2015)، عن تفويج 13 ألف و327 حاجا من أصل 26 ألف و922 حاجاً من الأعداد المقررة للعراق.
المصدر : السومرية نيوز


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الشبكة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
الاسم :
البريد الالكتروني :
البلد :
نص التعليق :

 

 

كل ما يرد في المقالات والتعليقات وهموم الناس لا يعبر بالضرورة عن رأي الشبكة باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية ، كما ان المعلومات في هذين القسمين يتم نشرها دون اي تصحيح لغوي او املائي .

جميع الحقوق محفوظة لشبكة اخبار الدواية ©

2009 - 2013

الدواية هوست | لخدمات الويب